الخرشوف-روزماري بروشيتا

  • وقت التحضير: 10 دقيقة
  • وقت الطبخ: 35 دقيقة
  • الوجبات: 12

استمتع بهذا المقبلات الإيطالية يعلوها نوعان من الجبن والأعشاب وقلوب الخرشوف. جاهز خلال 35 دقيقة فقط

المكونات

1 - رغيف خبز (1 باوند) خبز فرنسي ، مقطعة أفقياً في نصف كوب من جبنة موتزاريلا (4 أونصات) كوب sh 1/2 - كوب جبن بارميزان مبشور
1 - ملعقة طعام المفروم الطازج أو 1 ملعقة صغيرة من أوراق إكليل الجبل المجففة ،
2/3 - كوب المايونيز أو صلصة السلطة
1 - جرة (6 أونصات) من قلوب الخرشوف المتبلة ، مفرومة ومفرومة

الخطوات
1. تسخين الفرن إلى 375 درجة مئوية. وضع الخبز ، وقطع الجانبين ، على ورقة الكعكة غير مدهون. اخبز 10 دقائق
  • 2. اخلطي 1/2 كوب من جبنة الموتزاريلا وجبنة البارميزان وإكليل الجبل والمايونيز والخرشوف. انتشر على الخبز. يرش مع نصف كوب من جبنة الموزاريلا المتبقية. اخبزي المزيج من 15 إلى 20 دقيقة أو حتى تذوب الجبنة
  • نصائح الخبراء
على الرغم من أن المثل يقول "لا يمكن للإنسان أن يعيش بالخبز وحده" ، فإن هذا الخبز قد يجربك أن تحاول فعل ذلك! لتناول وجبة رائعة ، حاول إقرانها مع سلطة مغطاة محملة بالخضروات الطازجة

حصة مع أصدقائك
المقال السابق
المقالة القادمة

ترك تعليقك